أعضاء من “كرامة” يشاركون في ورشة “تنمية القيادات الشابة”

20130126_100619

شارك أعضاء من جمعية كرامة يتقدمهم نائب رئيس الجمعية سامي البحيري في الورشة التي أقامها معهد البحرين للتنمية السياسية صباح يوم السبت 26 يناير الجاري بفندق كراون بلازا. وتأتي هذه الورشة التي تحمل عنوان”تنمية القيادات الشابّة” ضمن برنامج تعزيز ثقافة الديمقراطية المتكامل الذي أعلن عنه المعهد وأطلقه أواخر أبريل من العام المنصرم.

وقدمت ورشة العمل أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية د. أماني مسعود، وهي متخصصة في علم الاجتماع السياسي والتنمية السياسية. ولها إسهامات تدريسية وبحثية وأكاديمية في جامعات مصرية وأخرى عالمية. كما أشرفت وناقشت العديد من أطروحات الماجستير والدكتوراه، وشاركت في تقديم العديد من الدورات التدريبية والمحاضرات العامة وورش العمل داخل وخارج مصر.

وتطرقت ورشة العمل التي بدأت فعاليات الورشة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً إلى عدد من المحاور أهمها التعريف بمفهوم القيادة وأنماطها ومهاراتها، كما تعرض المحاضرة سمات القيادة الناجحة، فضلاً عن دور القيادة في التنمية والمجتمع، ودور المؤسسات في إنتاج القيادة. كما تضمنت ورشة العمل تدريباً عملياً للمشاركين.

20130126_151444

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s