التحالف اليمني لرصد انتهاكات #حقوق_الإنسان يدين مجزرة #تعز البشعة التي ارتكبها الحوثي

دان التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان بأشد العبارات المجزرة البشعة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية،مساء اليوم الخميس، في محافظة تعز.
وقال التحالف اليمني: “إن القصف الهمجي الذي أطلقته المليشيات الانقلابية على منزل في منطقة عنصوة في شارع الثلاثين بمنطقة بير باشا غرب تعوز أسفر عن استشهاد خمسة أطفال وعدد من الجرحى”.
وأضاف البيان: “إن إحصائية الشهداء والجرحى إثر القصف العشوائي للمليشيا على منطقة عنصوة هي إحصائية أولية، وإن من بين الجرحى من حالتهم خطرة”.
وأكد أن التحالف انه يتابع عن كثب الانتهاكات التي ترتكبها المليشيات ويقوم برصدها وتوثيقها وعرضها على الرأي العام والدولي ..مطالباً المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات المحلية والدولية الى ادانة مثل هذه الجرائم التي ترتكبها المليشيا ضد الطفولة في اليمن، ووقف المجازر الوحشية التي تمارسها المليشيا أمام مرأى ومسمع الجميع ضد الأبرياء العزل.
وأشار التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الانسان، إلى أن مثل هذه الجرائم تضاف الى سلسلة من الانتهاكات الجسيمة للقانون الدولي الإنساني وقانون حقوق الإنسان التي ترتكبها المليشيات في ظل صمت المجتمع الدولي..مؤكداً ن مثل هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم.
أسماء الشهداء:
1 – عمار احمد محمد ابرهيم

2 – احمد علي مهيوب

3 – عمار خالد مهيوب

4 – عمرو خالد مهيوب

5- محمد علي مهيوب
والجرحى …
1 – معمر جميل

2 – محمدسيف

3 – عمرو أحمد محمد أبراهيم
وكانت المليشيات الانقلابية قامت مساء اليوم بقصف حي بير باشا بالأسلحة الثقيلة بشكل معتمد سقط فيها خمسة شهداء من الأطفال المدنيين، وقد تكررت مجازر واعتداءات الانقلابيين على ذات المكان أكثر من مرة، وتعد هذه المجزرة في نفس المكان هي الخامسة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s