الحملة العالمية تتهم نظام الملالي بمحاولة اغتيال قيادي احوازي معارض في #لندن

جددت الحملة العالمية لمناصرة ثورة الشعوب غير الفارسية في إيران اتهام المعارضة الإيرانية، الخميس، نظام الملالي بمحاولة٨ اغتيال أحد قادتها بلندن، في مسعى إلى النيل ممن ترى أنهم يقفون وراء الاحتجاجات المشتعلة في خارطة ما تسمى بإيران.

واستهدفت محاولة الاغتيال المناضل محمود أحمد، وهو معارض يتولى منصب الأمين العام لجبهة الأحواز الديمقراطية، كما أنه عضو مؤسس وقيادي في المجلس الوطني لقوة الثورة الأحوازية.

وكان أحمد غائبا عن بيته، مساء الأربعاء، لكن شخصا ما دخل إلى البيت، قرابة الخامسة عصرا من خلال حديقة البيت الخلفية ومنها إلى غرفته وأشعل النور ثم غادر دون سرقة.

وقام المعارض الإيراني بإخطار شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية التي طلبت منه أن يغير مقر إقامته مع أسرته وألا يكشف عنوانه الجديد لأي شخص، كما أوصته بعدم زيارة بيته المعروف.

وتأتي محاولة الاغتيال الأخيرة، بتزامن مع تهديد جهاز الاستخبارات الإيرانية، محمد علوي، بتصفية كل من كانت له يد في الاحتجاجات حيثما كانوا.

محاولة الاغتيال، جاءت بعد نحو 3 أشهر من اغتيال القائد الشهيد أحمد مولي أبو ناهض، رئيس حركة النضال لتحرير الأحواز من “الاحتلال الإيراني” في مدينة لاهاي الهولندية.

ان محاولات النظام الإيراني في اغتيال قادة المعارضة الايرانية سواء بالداخل أو بالخارج لن يوقف الثورة المشتعلة حاليا في مدن وقرى ايران.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: