في انتهاك صارخ لاتفاق السويد المبرم برعاية الأمم المتحدة مليشيا الحوثي تقتل الأطفال في تعز

بعد إتمام اتفاق السويد الذي التزمت به مليشيا الحوثي أمام الأمم المتحدة أقدم أحد قناصيها في تعز يوم الأحد ، على قتل طفلة، وإصابة شقيقها الأصغر منها الذي خرج لاستقبالها أثناء عودتها من مدرستها في مدينة تعز جنوب غربي اليمن.

وأفادت مصادر محلية، أن أحد قناصة ميليشيات الحوثي، استهدف الطفلة “زينب جميل يحيى إسماعيل – 5 سنوات”، وشقيقها “عبدالهادي- 4 سنوات”، أثناء تواجدهما بالقرب من منزلهما في منطقة الصرمين بمديرية صبر الموادم جنوب شرقي مدينة تعز، ما أدى إلى مقتل الطفلة وإصابة شقيقها.

 

e741a99d-51e2-4e28-be58-935e33bb9420

الطفلة زينب التي اخترق جسدها البريء رصاصة الحوثي

 

a82070ed-a5a8-4d24-b2e3-343ac0417290

شقيق الطفلة زينب الذي أراد القناص الحوثي قتله ولكنه أصيب

ومن ناحية أخرى قتلت مليشيا الحوثي شاباً  في إحدى البلدات غرب محافظة تعز، وقال مصدر محلي للمصدر أونلاين إن مسلحي الحوثي في أحد النقاط بقرية نفناف بمنطقة شمير على الخط الرابط بين مدينتي حيس والبرح غرب محافظة تعز، قتلوا الشاب طلال عبده حسن قايد المغربي.

وتحدث المصدر بأن المغربي المنتمي لمديرية مذيخرة جنوب غرب محافظة إب، والذي يعمل بائعاً للقات رفض إعطاء الحوثيين كمية من القات مجاناً وهو ما دفع مسلحي الحوثي لإطلاق النار عليه واردوه قتيلا.

شاب-يعمل-في-بيع-القات-قتله-الحوثيون-في-شمير

الشاب طلال عبده حسن يعمل في بيع القات قتله الحوثيون غرب تعز

ويأتي اتفاق استكهولم ضمن سلسلة من الاتفاقات والعهود التي أبرمتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ولم تفي بأيٍّ منها وخلال مسيرتها العدوانية في اليمن منذ 2004 تسببت هذه المليشيا بمقتل مئات الآلاف من اليمنيين وتشريد الملايين ودمار واسع في البنية التحتية للدولة اليمنية وانقلاب على الدولة هو الأسوأ في القرن الواحد والعشرين في المنطقة.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: