كرامة: مشاركة وفد الكيان الصهيوني في مؤتمر ريادة الإعمال تطبيع مع كيان مجرم

 

تستنكر كرامة بأشد العبارات مشاركة 30 صهيونياً في مؤتمر ريادة الأعمال الذي تقيمه تمكين في البحرين الشهر المقبل بعضهم وزراء يمثلون دولة الكيان الصهيوني الذي يحتل فلسطين والمسجد الأقصى ويمارس كل أنواع الانتهاكات بحق الشعب العربي الفلسطيني.

تأتي هذه الزيارة بعد مصادرة القضية الفلسطينية التي هي قضية العرب والمسلمين الأولى من خلال قرارات رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ترامب الذي ألغى حق الفلسطينين بالقدس، ثم ألغى حق الشعب العربي السوري بهضبة الجولان.

كل هذه القرارات التي سعى إليها الكيان الصهيوني انتهكت كل قرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن وكل الاجماع العالمي الذي لا يعترف للكيان الصهيوني بأي شبر في الأراضي التي اغتصبها عام 1967م.

وتدعو كرامة جميع العرب والمسلمين إلى مقاطعة الكيان الصهيوني وعدم استقبال وفوده في عواصمهم بعد ما أبداه من المزيد من الانتهاكات ضد إخواننا العرب في فلسطين.

وإنها لتأسف بشدة أن يتم الترحيب بوفد هذا الكيان وكأن شيئاً لم يكن، وكأنه لا توجد انتهاكات إنسانية فضيعة يمارسها في عموم فلسطين.
كما تناشد كرامة رواد الأعمال البحرينيين بضرورة مقاطعة الفعالية نصرةً للقضية الفلسطينية ومسرى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم واحتراماً لثوابتنا الإسلامية والقومية والوطنية.

وتؤكد كرامة بأن رواد الأعمال البحرينيين سيجعلون هذه المبادئ نصب أعينهم حفاظاً على تاريخ البحرين الداعم والمساند للقضية الفلسطينية من التشويه.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: